بنك التنمية الصناعية يفتتح فرعه الجديد في منطقة ستانلي بالإسكندرية

الخميس 07 يوليو 2022 | 01:31 مساءً
جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت غادة البيلى ئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية ـIDB، فرع البنك الجديد بمنطقة ستانلي بمحافظة الإسكندرية.

وجاء ذلك انطلاقاً من استراتيجية IDB التى تستهدف أن يكون البنك الأقرب لعملائه.

البيلي: البنك يستهدف التواجد بعدد من المحافظات خاصة الدلتا والصعيد ومنطقة القناة فضلاً عن تطوير وتحديث الفروع القائمة

وأكدت البيلى أن افتتاح فرع ستانلي بالإسكندرية يأتى استكمالاً للخطة التى بدأت بافتتاح فرع القاهرة الجديدة خلال شهر أبريل الماضي كما يستهدف البنك التواجد بعدد من المحافظات خاصة الدلتا والصعيد ومنطقة القناة فضلاً عن تطوير وتحديث الفروع القائمة.

خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي متماشية مع توجهات IDB فى إطلاق منتجات جديدة لمواكبة التغير السريع

وأضافت "البيلى"، أن خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي متماشية مع توجهات IDB فى إطلاق منتجات جديدة لمواكبة التغير السريع في بيئة العمل لتحقيق رضاء كافة فئات العملاء وتفعيلاً للشمول المالي الذي يُعد إحدى أهم استراتيجيات IDB ، وذلك للمشاركة بفاعلية فى دعم خطط الدولة والبنك المركزي المصري ولتحقيق التنمية المستدامة ، فضلاً عن إطلاق خدمة الصرافات الآلية من خلال نشر ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنك بأحدث التكنولوجيات المستخدمة في فروع البنك ومواقع أخري .

IDB يصدر شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات بعائد مميز

وأشارت البيلى إلي قيام IDB بإصدار شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات بعائد مميز وبسمات تناسب شرائح مختلفة من العملاء ، حيث أصدر البنك “شهادة اختيارك” للأفراد ، وشهادة “مؤسستى” للشركات والهيئات الاعتبارية ، وجاء قرار IDB بإصدار الشهادتين، بهدف تنويع المنتجات التى يقدمها، بالإضافة إلى شهادات ادخارية أخري بآجال متنوعة ودورية عائد مختلفة، ومجموعة من الحسابات المصرفية التي تنفرد بمزايا متعددة.

جانب من الافتتاح

 

جانب من الافتتاح

 

جانب من الافتتاح

 

جانب من الافتتاح

 

جانب من الافتتاح

إقرأ أيضا