خصومات وتقسيط دون فوائد.. أبرز عروض البنوك بمناسبة عيد الأضحى 2022

في 11 بنكًا

الخميس 07 يوليو 2022 | 12:30 مساءً
عروض البنوك في عيد الأضحى 2022
عروض البنوك في عيد الأضحى 2022
كتب هدى حسن

تتنافس البنوك العاملة في السوق المصرية، في تقديم مجموعة من العروض المميزة لعملائها خلال عيد الأضحى المبارك، والتي تتصل بإمكانية شراء صك الأضحية أونلاين، أو تقسيط المشتريات على فترات سداد طويلة الأجل بدون فائدة، أو خصومات نسبية عالية، أو إسترداد نقدي "كاش باك" على المشتريات.

ويستعرض «بنك زون» أبرز عروض البنوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك في السطور التالية:

البنك الأهلي المصري NBE

يقدم البنك الأهلي، لعملائه، إمكانية شراء صك الأضحية "أونلاين" من خلال استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الخيرية، أو باستخدام خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي على الهاتف المحمول أو عبر المحفظة الإلكترونية "الأهلي فون كاش"من خلال اختيار خدمة التبرع للمؤسسات الخيرية واختيار الجهة المراد التبرع لها.

ويقدم البنك لحاملي البطاقات الائتمانية، عروض تقسيط متنوعة دون فوائد تبدأ من 10 أشهر وحتى 24 شهرًا خلال شهر يوليو 2022، ومنها:

  • التقسيط حتي 24 شهرًا بدون فوائد عند شراء الأجهزة الإلكترونية من فروع "Dubai phone" أو "تليفوني" أونلاين أو من الفروع.

  • التقسيط حتى 12 شهرًا بدون فوائد للطلبات اكثر من 1000 جنيه عند الشراء أونلاين من "هومزمارت".

  • التقسيط حتى 18 شهرًا بدون فوائد عند شراء الأجهزة الإلكترونية من فروع "ميامي سنتر".

  • التقسيط حتى 10 أشهر بدون فوائد عند الشراء من "Tradeline" أونلاين أو من الفروع.

  • التقسيط حتى 10 أشهر بدون فوائد عند الشراء من فروع "XPRS".

  • خصومات تصل إلى 55% وتقسيط حتى 6 أشهر بدون فوائد عند الشراء أونلاين من "Joly Optics".

  • التقسيط حتى 10 أشهر بدون فوائد عند شراء تكييفات شارب أو تورنيدو من "توشيبا العربي" أونلاين أو من الفروع أو الموزعين المعتمدين.

  • خصومات تصل إلى 150 جنيه وتقسيط حتى 18 شهرًا بدون فوائد عند شراء الأجهزة الإلكترونية من فروع "Dream 2000".

  • التقسيط حتى 12 شهرًا بدون فوائد علي كافة أعمال الصيانة والإصلاح والدهان وقطع الغيار للسيارات من عدة شركات، ومنها: "مرسيدس"، "الفا روميو"، "كريسل"، "جيب"، "سوبارو"، "دودج"، و "رام".

ولمعرفة المزيد عن خطط تقسيط البنك الأهلي المصري، اضغط هنا.

بنك مصر

يتيح بنك مصر، لعملائه، إمكانية شراء صك الأضحية "أونلاين" عبر تطبيق الموبايل البنكي "BM Online" على الهاتف المحمول، من خلال اختيار خدمة التبرعات واختيار الجهة المراد التبرع لها.

كما يقدم البنك عروض كاش باك وخصومات مميزة لعملائه ومنها:

  • %10 كاش باك عند حجز الفنادق وأماكن الإقامة عبر موقع "booking.com" باستخدام بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر المقدمة من Visa لفترة محدودة.
  • %20 خصمًا على أول 3 رحلات كل شهر من تطبيق "أوبر"، بحد أقصي 10 جنيه خصم في الرحلة الواحدة، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية.
  • 20 خصمًا عند الدفع من خلال تطبيق فوري "myfawry" باستخدام بطاقات بنك مصر "ميزة" بحد أقصى 20 جنيه مصري.

  • 5% كاش باك على معاملات الشراء عند التقديم على بطاقة Visa الائتمانية، بحد أقصى 300 جنيه للبطاقة الذهبية و400 جنيه للبطاقة البلاتينية، وذلك حتى نهاية 2022.

البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، عن خصم يصل إلى 25% عند شراء الأجهزة الإلكترونية من شركة "فودافون" أو تقسيط المشتريات لمدة تصل إلى 24 شهرًا بدون فوائد، علمًا بأن هذا العرض ساري حتى يوم 15 يوليو 2022.

كما يقدم البنك خصمًا يصل إلى 10% عند الشراء من متجر "Bath & Body Works" على جميع المنتجات، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية حتى نهاية يوليو 2022.

ويتيح البنك إمكانية تقسيط المشتريات من متجر"Adidas" لمدة 6 أشهر بدون فوائد، باستخدام بطاقات البنك الائتمانية حتى نهاية يوليو 2022.

ولمعرفة المزيد عن عروض وخطط تقسيط البنك التجاري الدولي – CIB، اضغط هنا.

بنك القاهرة

يتيح بنك القاهرة، لعملائه، إمكانية شراء صك الأضحية "أونلاين" من المؤسسات الخيرية عبر محفظة قاهرة كاش "Qahera Cash" على الهاتف المحمول.

كما يقدم البنك عروض تقسيط على الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، تبدأ من 8 أشهر وحتى 24 شهرًا بدون فوائد لدى عدة متاجر ومنها:

  • متاجر تقسيط الأجهزة الإلكترونية لمدة 6 أو 12 شهرًا بدون فوائد ( EGGAMER / Rizkalla / TECHNOLOGY VALLEY / Mobility / IncrediDeals / Dream2000 / SWITCH PLUS / I TOUCH STORE / 2B / Dubai phone ).
  • متجر تقسيط الأجهزة الإلكترونية لمدة 24 شهرًا بدون فوائد (TradeLine)

  • متاجر تقسيط الأجهزة المنزلية لمدة 6 أو 12 شهرًا بدون فوائد ( air group / radwan El Ogeil / Cairo Cart ).

  • متجر تقسيط الأجهزة المنزلية لمدة 18 شهرًا بدون فوائد ( Fresh ).

ولمعرفة المزيد من عروض وخطط تقسيط بنك القاهرة، اضغط هنا.

بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، 15% كاش باك عند استخدام بطاقات ماستركارد الائتمانية في معاملات شراء السيارات وقطع الغيار والوقود وصيانة السيارات داخل مصر، وذلك بحد أقصى للكاش باك 5000 جنيه مصري لبطاقات ماستركارد ليفربول ورلد الائتمانية، و3000 جنيه مصري لبطاقات بلاتينيوم الائتمانية، و1500 جنيه مصري لبطاقات ليفربول تيتانيوم الائتمانية، و750 جنيه مصري لبطاقات جولد الائتمانية.

ولمعرفة المزيد عن عروض وخطط تقسيط بنك الإسكندرية، اضغط هنا.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي، لعملائه حاملي بطاقات البنك، عن إمكانية الحصول على خصم 10% عند حجز الغرف في فنادق بورتو (جبل - السخنة - مارينا - مطروح - سعيد) حتى يوم نهاية ديسمبر 2022.

كما يقدم البنك خصومات تصل إلى 15% عند استخدام بطاقات البنك في المطاعم المختلفة ومنها (BURGER KING - TBS - Butcher's Burger - CHICKEN RIBS - SeaFood Factory ).

ولمعرفة المزيد عن خصومات وخطط تقسيط بنك QNB الأهلي، اضغط هنا.

ميد بنك MIDBANK

يقدم ميد بنك 10% خصمًا عند تأجير السيارات أونلاين عبر موقع "rentalcars.com" لتأجير السيارات، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات Visa ميد بنك، حتي يوم 20 يناير 2023، ولمعرفة المزيد عن العرض اضغط هنا.

كما يتيح البنك 10% كاش باك عند حجز الفنادق وأماكن الإقامة عبر موقع "booking.com" باستخدام بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر المقدمة من Visa حتى نهاية أكتوبر 2022.

البنك المصري الخليجي EG BANK

يتيح إي جي بنك لعملائه 50% خصمًا لأول معاملة على تطبيق "جوميا باي" لدفع الفواتير عبر الهاتف المحمول، بحد أقصى 50 جنيه مصري، وذلك عند استخدام بطاقات MINT الائتمانية أو الخصم المباشر، حتى يوم 6 أغسطس 2022.

ولمعرفة المزيد عن عروض وخطط تقسيط EG BANK، اضغط هنا.

البنك العربي الافريقي الدولي aaib

يقدم البنك العربي الافريقي، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، إمكانية تقسيط مشترياتهم لمدة 6 أشهر بدون فوائد من متجر آيروبوستال للملابس "Aéropostale" حتى يوم 1 مارس 2023.

كما يتيح البنك 10% خصمًا عند تأجير السيارات أونلاين عبر موقع "rentalcars.com" لتأجير السيارات، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات Visa، حتي يوم 20 يناير 2023، ولمعرفة المزيد عن العرض اضغط هنا.

بنك كريدي أجريكول - مصر

يقدم بنك كريدي أجريكول، لعملائه، إمكانية شراء صك الأضحية "أونلاين" من خلال خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الموبايل البنكي على الهاتف المحمول أو عبر المحفظة الإلكترونية "banki Wallet"من خلال اختيار خدمة التبرع للمؤسسات الخيرية واختيار الجهة المراد التبرع لها.

ويتيح البنك 10% كاش باك عند حجز الفنادق وأماكن الإقامة عبر موقع "booking.com" باستخدام بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر المقدمة من Visa، وذلك حتى 31 أكتوبر 2022.

ولمعرفة المزيد عن عروض وخطط تقسيط بنك كريدي أجريكول – مصر، اضغط هنا

بنك الكويت الوطني  NBK

يقدم بنك الكويت الوطني، خدمة توصيل العيدية "الأوراق النقدية الجديدة" إلى كافة أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال الخدمات المصرفية المميزة "NBK Concierge" لعملاء NBK Privilege Banking، ولمعرفة المزيد عن الخدمة اضغط هنا.