«تنمية الصادرات» يطلق أسم الراحلة مرفت سلطان على أحدث فروعه بـ6 أكتوبر

الخميس 30 يونية 2022 | 02:02 مساءً
1
1

افتتح البنك المصري لتنمية الصادارتEBank ، فرع البنك الجديد بمول كونكورديا بلازا بمدينة السادس من أكتوبر أمس، حيث تم إطلاق أسم الراحلة "مرفت سلطان" علي أحدث فروع EBank تكريمًا لرئيس مجلس الإدارة التي رحلت عن عالمنا في شهر رمضان الماضي.

وقام بافتتاح الفرع الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومجموعة من قيادات البنك بالإضافة إلي أسرة الراحلة مرفت سلطان، ويأتي ذلك في خطوة تعبر عن مدى الانتماء وقمة الوفاء وحسن الولاء من مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات.

تكريمًا وتخليدًا لأسم الراحلة ميرفت سلطان 

1وتأتي هذه الخطوة تكريمًا وتخليدًا لأسم الراحلة ميرفت سلطان التي قدمت نموذجًا رائعًا في الحياة المصرفية مما جعلها تؤثر في كافة المحيطين بيها والمتعاملين معها بأسلوبها الفريد في الإدارة، وخلقها الدمث في كل من تعاملت معه أو تعامل معها، لتسطر في حياتها أسمى المعاني والقيم النبيلة وتترك خلفها ميراثا كبيرا من الحب والتقدير والعرفان يسير عليها أبناؤها البارين في البنك المصري لتنمية الصادرات وعلى رأسهم أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، وجميع أبناءها في القطاع المصرفي المصري.

1ويأتي هذا التوسع في افتتاح الفروع ونمو الأعمال استكمالاً لما بدأته وما رسمته الراحلة ميرفت سلطان من استراتيجيتها الطموحة للتوسع في السوق المصرفي المصري وهو ما جعل البنك أحد البنوك الكبري في مرحلة وجيزة.

أول فرع للبنك يتم تصميمة بالكامل خارجيًا وداخليًا بالهوية المؤسسية الجديدة 

1من الجدير بالذكر أن هذا الفرع هو أول فرع للبنك يتم تصميمة بالكامل خارجيًا وداخليًا بالهوية المؤسسية الجديدة والتي تساعد العميل علي التحول الرقمي وتقدم خدمة مصرفية حديثة متميزة.

وبهذه المناسبة، يقدم البنك لعملائه الكرام عرضًا مميزًا حيث يمكنك الاستفادة بالخدمات التالية:

إعفاء من الرسوم الإدارية بنسبة 50%على جميع القروض لمدة شهر

خصم 50%عند إصدار البطاقات الائتمانية

العرض حصريًا لفرع مرفت سلطان للطلبات المُقدمة من 1 يوليو حتى 31 يوليو 2022.

1

 

 

إقرأ أيضا