البنك التجاري الدولي يعلن عن بدء التقديم في برنامج «She’s Next» لدعم رائدات الأعمال

بالتعاون مع شركة فيزا

الاثنين 20 يونية 2022 | 02:56 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
كتب هدى حسن

أطلق البنك التجاري الدولي CIB بالتعاون مع شركة Visa، مبادرة "She’s Next" لدعم رائدات الأعمال، من خلال فرصة الحصول على دعم نقدي بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، بالإضافة إلى برنامج توجيهي مجاني لمدة عام على منصة IFundWomen.

وأكد البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، على إمكانية التقديم في مبادرة "She’s Next" لدعم رائدات الأعمال من البلدان المشاركة (مصر، والمملكة العربية السعودية، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة) عبر موقع البنك الإلكتروني، وذلك خلال الفترة من يوم 20 يونيو 2022 حتى 20 يوليو 2022.

البنك التجاري الدولي وفيزا يطلقان مبادرة She’s Next لدعم رائدات الأعمالالبنك التجاري الدولي وفيزا يطلقان مبادرة She’s Next لدعم رائدات الأعمال

 

الشروط اللازمة للتقديم في مبادرة "She’s Next" لدعم رائدات الأعمال من البنك التجاري الدولي CIB:

  • أن تكون المشتركة مقيمة بشكل قانوني في المملكة العربية السعوديّة أو الإمارات العربيّة المتّحدة أو جمهوريّة مصر العربيّة أو المملكة المغربيّة. تتاح المسابقة فقط للمقيمات في هذه البلدان الأربعة.

  • أن تكون شركة المشتركة مملوكة من النساء بنسبة 51٪ على الأقلّ، وتدير أعمالها في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو جمهورية مصر العربية أو المملكة المغربية.

  • أن تحصل شركة المشتركة على حدّ أدنى من الإيرادات السنوية تبلغ قيمته 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله) أو أكثر.

  • أن تكون شركة المشتركة تشتغل منذ عامٍ واحدٍ على الأقل.

  • لا يحقّ المشاركة بالمسابقة لراعي المسابقة ومدير المسابقة ووكالات الإعلان والترويج ومزوّدي الجوائز وأي شركة أو مؤسسة أخرى معنية بتصميم المسابقة أو رعايتها أو تشغيلها، وكل من مسؤوليها ومديريها وموظفيها ووكلائها.
  • التسجيل في المسابقة خلال الفترة من يوم 20 يونيو 2022 حتى 20 يوليو 2022.

ويمكن التقديم في مبادرة "She’s Next" لدعم رائدات الأعمال عبر موقع البنك التجاري الدولي CIB الإلكتروني، بالضغط هنا.