وظائف البنوك| بنك HSBC يعلن عن 4 وظائف جديدة

عبر LinkedIn

الاثنين 06 يونية 2022 | 07:29 مساءً
بنك HSBC - مصر
بنك HSBC - مصر
كتب هدى حسن

أعلن بنك HSBC - مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "LinkedIn"، عن حاجته إلى موظفين جدد للعمل بفروع البنك في محافظة القاهرة.

ويستعرض «بنك زون» تفاصيل الوظائف المتاحة في بنك HSBC - مصر، كالتالي:

1- Security Control Room and Technology Manager

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وخبرة سابقة في العمل في بنك HSBC، ولديه القدرة على التنقل بين الأعمال التجارية العالمية المختلفة، بالإضافة إلى ضرورة المعرفة بأفضل الممارسات التشغيلية وإدارة الأعمال لمختلف الصناعات والشركات والقدرة على تحديد مجالات التحسين في الأنظمة والسياسات والبيانات والتحليلات.

مكان العمل: حلوان، محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

2- PROCESSOR PAYM SANC SCREENING ,GSC's

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون مسؤول عن مراقبة المعاملات والوثائق والبيانات وفحصها بشكل مستمر لضمان توافقها مع ما لديه من معلومات عن العميل، وفحص المعاملات المشبوهة وإعداد الحالات ومتابعتها على GPI لمراقبة العقوبات.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

3- Operations Associate - GTRF Operations ,GSC

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وأن يكون متقن للغة الفرنسية والإنجليزية تحدثًا وكتابة، ولديه خبرة في القطاع المصرفي التجاري ووعي بالمنشآت التجارية وخاصة الضمانات ودورات تجارة العملاء، وأن يكون لديه مهارات اتصال قوية وخبرة في التعامل وإدارة العلاقات مع العملاء، بالإضافة إلى مهارات استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس وخاصة برنامج Excel.

مكان العمل: محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

4- Service Delivery Manager - Human Resources

يشترط في المتقدم أن يكون لديه درجة جامعية مناسبة، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات فى مجال الموارد البشرية، ولديه الخبرة في أنظمة "SAP" و"Success Factor"، وأن يكون لديه مهارات تحليلية وتخطيطية جيدة مع فهم جيد للأعمال والتنظيم، والقدرة على إبداء الملاحظات باستمرار على مستوى الأداء.

مكان العمل: حلوان، محافظة القاهرة.

وللتقدم إلى الوظيفة، اضغط هنا.

ويرجى العلم أنه للتقدم إلى وظائف بنك HSBC - مصر، يجب التسجيل أولاً على موقع لينكدان.