بطاقات فيزا البنك العربي الإفريقي الائتمانية تمنحك كاش باك 7% من تطبيقات الموصلات

الاحد 05 يونية 2022 | 02:50 مساءً
البنك العربي الإفريقي الدولي
البنك العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي لعملائه عن إمكانية الحصول على 7% كاش باك على المشاوير اليومية من خلال تطبيقات الموصلات، وذلك عند أستخدام بطاقات فيزا الائتمانية من البنك العربي الإفريقي الدولي.

وأضاف البنك، عبر صفحته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الحد الأقصى للاسترداد يصل إلى 3000 جنيه.

الشروط والأحكام: 

هذا العرض متاح لبطاقات فيزا الأفراد الائتمانية الصادرة بالجنيه المصري من البنك العربي الإفريقي الدولي.

مدة الحملة من 15 مايو إلى 15 يوليو 2022.

كاش باك 7% على الموصلات من خلال معاملات الإنترنت.

سيتم إضافة قيمة الاسترداد النقدي على مرحلتين كالتالي:

المرحلة الأولى يوم 30 يونيو 2022 للمعاملات التي تمت من فترة 15 مايو وحتى 15 يونيو 2022.

المرحلة الثانية يوم 31 يوليو 2022 للمعاملات التي تمت من فترة 15 يونيو وحتى 15 يوليو 2022.

للتأهل لعرض الإسترداد النقدي يجب على حامل البطاقة الوصول للحد الأدنى لأجمالي المعاملات (على مستوى البطاقة وليس العميل) وفقًا لنوع البطاقة كالأتي:

35000 جنيه مصري لبطاقة فيزا Signature الائتمانية / لكل مرحلة على حدة.

25000 جنيه مصري لبطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية / لكل مرحلة على حدة.

6000 جنيه مصري لبطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية الائتمانية / لكل مرحلة على حدة.

لا يتم الاسترداد للنقاط المكتسبة بشكل تلقائي وللاستفادة من عرض الاسترداد النقدي، يجب على حامل البطاقة التواصل مع مركز خدمة العملاء الهاتفية بالبنك العربي الإفريقي الدولي لطلب الاشتراك في العرض بعد إجراء المعاملة/المعاملات المؤهلة للعرض قبل التاريخ المحدد لأضافه الاسترداد النقدي ويتم إضافة مبلغ الاسترداد النقدي في كشف الحساب وفقا للتاريخ المحدد الموضح أعلاه.

1هذا العرض متاح لبطاقات فيزا الائتمانية الأساسية والإضافية مع الأخذ في الاعتبار أن الحد الأقصى للاسترداد النقدي للعرض هو:

3000 جنيه مصري لبطاقة فيزا Signature الائتمانية شهريا.

2000 جنيه مصري لبطاقة فيزا البلاتينية الائتمانية شهريا.

1000 جنيه مصري لبطاقات فيزا الكلاسيكية والذهبية الائتمانية شهريا .

يحق للبنك العربي الإفريقي الدولي وفقًا لتقديره المطلق، استبعاد ذلك أي بطاقة / معاملة من العرض دون إشعار و/أو سبب، بما في وعلى سبيل المثال لا الحصر، البطاقات التي يراها البنك وفقا لتقديره المطلق مشكوك فيها أو لا تدار بطريقة مرضية وفي حالة المتابعة من قبل العميل يتم الإبلاغ بالاستبعاد من العرض بالطريقة التي يراها البنك ملائمة.

لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف، تعويض البطاقات المستبعدة / غير المؤهلة.

المعاملات المؤهلة لهذا العرض يجب أن تكون منعكسة على حساب بطاقة الائتمان وغير مسترجعة وغير مرتدة.

يجب أن يكون حامل البطاقة منتظما في السداد ولا توجد عليه أي متأخرات وألا يكون متجاوزًا للحد الائتماني المسموح به للإستفادة من العرض.

تطبق نفس الشروط والأحكام على بطاقات فيزا الأضافية. يجوز لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية المطالبة بمبلغ الاسترداد النقدي على المعاملات الصحيحة المسجلة لدى دفاتر البنك في وقت المطالبة.

تعد سجلات البنك العربي الإفريقي الدولي ودفاتره دليل على مبلغ الاسترداد النقدي المحتسب وتم إضافته على حساب حامل البطاقة.

للبنك الحق، في أي وقت دون الرجوع إلى حامل البطاقة، في إنهاء أو تغيير تفاصيل العرض الخاصة المقدمة لحاملي البطاقات ويقوم البنك بإخطار العميل بأي تعديل بالطريقة التي يراها مناسبة.

تطبق هذه الشروط والأحكام على العرض الخاص ببطاقات فيزا الائتمانية من البنك العربي الإفريقي الدولي دون المساس بالشروط والأحكام الخاصة بإصدار بطاقات الائتمان المقدمة من البنك العربي الإفريقي الدولي.

يحق للبنك العربي الإفريقي الدولي في أي وقت، وفقًا لتقديره المطلق، إجراء أي تعديل أو استكمال لهذه الشروط والأحكام بإخطار مسبق للعميل بأي طريقة يراها البنك مناسبة، على أن يتم الإفصاح عن هذه التعديلات أو الإضافات على موقع البنك com.aaib.www.

البنك غير مسؤول عن أي أضرار أو خسائر تكبّدها حامل البطاقة، والتي قد تنشأ عن الاشتراك أو الاستفادة بالعرض أو غيرها، ولا يكون مسؤولا أيضًا بأي شكل من الأشكال عن جودة عملية الشراء أو الخدمة المقدمة من أي جهة أخرى.

أي شكوى بخصوص جودة الشراء أو الخدمة يمكن الرجوع في هذا الشأن للمورد أو للتاجر ذي الصلة، ولا يؤثر ذلك على التزام حامل البطاقة باستمرار السداد، وفقا لهذا الشرط.