البنك العربي يحتفل بإطلاق فرعه المتنقل (صور)

الاربعاء 01 يونية 2022 | 12:13 مساءً
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

أعلن البنك العربي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن احتفاله بإطلاق مشروع فرع البنك العربي المتنقل في مركز "هيا" الثقافي، والذي يهدف إلى توعية الأطفال واليافعين بالإدارة المالية ضمن برنامج "عربي جونير".

وأطلق البنك العربي، برنامج "عربي جونيَر" الذي يأتي ضمن سلسلة البرامج والحلول المصرفية المتكاملة والمعززة بأحدث الخدمات والقنوات الرقمية، والتي يقدمها البنك العربي لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف أفراد العائلة عبر مراحل حياتهم المختلفة.

وتغطي البرامج التي يقدمها البنك احتياجات الأطفال والشباب والموظفين والمهنيين، هذا إلى جانب البرامج المصرفية، وخدمات إدارة الثروات الموجّهة إلى فئات الدخل المتوسط والمرتفع، وكذلك خدمات التأمين المصرفي.

يُذكر أنّ البنك العربي بدأ نشاطه في مصر في العام 1944 ولديه حالياً 44 فرعاً منتشرا في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية.

ويمتلك البنك العربي واحدةً من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالمياً، والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.

كما حصل البنك العربي مؤخراً على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة؛ كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2021، وذلك للعام السادس على التوالي، وجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية. 

1

 

1

 

1

 

1

 

1

 

إقرأ أيضا