أعلى عائد.. بنك ناصر الاجتماعي يطلق شهادة إدخارية جديدة بـ 15% سنويًا

الثلاثاء 31 مايو 2022 | 01:38 مساءً
بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

قرر بنك ناصر الإجتماعي برئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي طرح شهادة إدخارية ذات آجل ثلاث سنوات بعائد 15% سنويا و14.25% ربع سنوي و14% شهريًا.

وجاء ذلك في ضوء قرار لجنة السياسات النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها السايق برفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 200نقطة أساس.

وذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية والاستمرار في سياستة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لتنشيط الفكر الإدخاري حيث نجح البنك في تحقيق التكامل في خدماته والوصول الي الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج جاذبه للادخار و طرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية حيث يسعي البنك دائما لأن يصبح بنك الإدخار الاول وبنك كل المصريين.

وأفاد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك أن قيمة الشهادة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها و يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

رفع عائد شهادة رد الجميل إلى 15.25% سنويًا 

وأكد عشماوي، أنه في ضوء الاهتمام بفئات المجتمع المختلفة وخاصة ذوي الفضل من كبار السن بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة وتوفير حياة كريمة وتقديم كل انواع الدعم لهم تقرر زيادة العائد علي شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات بعائد 15.25% سنويًا و 14.25% شهريًا.