البنك الأهلي المتحد- مصر يوقع عقد تمويل لتجديد وتطوير أحد الفنادق الشهيرة

الخميس 26 مايو 2022 | 12:52 مساءً
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

حصلت شركة فندق سوما باي على قرض من البنك الأهلي المتحد – مصر، بغرض تجديد وتطوير فندق "شيراتون سوما باي" المُطل على البحر الأحمر.

وقالت هالة صادق الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة للبنك الأهلي المتحد– مصر بعد توقيع عقد التمويل: "يواصل البنك الأهلي المتحد جهوده المستمرة لدعم وتعزيز القطاعات الاقتصادية الحيوية في البلاد، حيث يعد القطاع السياحي واحدًا من أهم مصادر الدخل القومي للبلاد، كذلك يستوعب جزء كبير من العمالة المصرية".

"صادق": أن البنك الأهلي المتحد- مصر لا يتوانى عن تمويل كافة المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية

وأوضحت "صادق"، أن البنك الأهلي المتحد- مصر لا يتوانى عن تمويل كافة المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية والملاءة المالية القوية، التي تسهم في توفير فرص عمل للسوق المحلية، وتعزز من فرص نمو الاقتصاد المصري.

وفي السياق ذاته، أوضح المهندس إبراهيم المسيري الرئيس التنفيذي لشركة أبوسومة للتنمية السياحية المطور لشبه جزيرة سوما باي، أن الشركة حريصة على تحديث وتطوير الفنادق المقامة على أراضيها، بالإضافة لقيامها ببناء فنادق جديدة ومتنوعة لخدمة كافة القطاعات السياحية.

وفندق شيراتون سوما باي أول فندق تم إنشاؤه في المنطقة وافتتح عام 1998 تحت إدارة شركة ستاروود سابقاً (ماريوت حالياً)، وسيتم تجديد وتطوير الفندق ليتماشي مع متطلبات العصر ومواصفات مجموعة ماريوت العالمية.

كما أفادت ديما أبو غزالة – رئيس مجلس إدارة شركة فندق سوما باي قائلة: "يسعدنا تعاوننا مع البنك الأهلي المتحد– مصر في تجديد وتطوير فندق شيراتون سوما باي، لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والسياح الزائرين". 

إقرأ أيضا