البنك التجاري الدولي يهنئ الفائزين بمنافسات « بطولة العالم CIB للإسكواش»

الاربعاء 25 مايو 2022 | 10:32 صباحاً
جانئب من التكريم
جانئب من التكريم

هنأ البنك التجاري الدولي CIB، كلاً من نور الشربيني وعلي فرج بعد فوزهما المُستحق بمنافسات CIB بطولة العالم للإسكواش لمحترفي الرجال والسيدات.

وأشاد البنك التجاري الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالمجهود الضخم الذي بذله اللاعبون في الملعب يوميًا مما كان له الفضل الأول في نجاح البطولة، وتمنى البنك التوفيق لجميع اللاعبين وتحقيق مزيد من الانتصارات المبهرة في المستقبل.

1

 

 

وقد انطلقت مباريات الدور الثالث لمنافسات "CIB بطولة العالم للأسكواش لمحترفي الرجال والسيدات" بالمتحف القومي للحضارة المصرية، في الفترة من 17 حتى 22 مايو الجاري، حيث تنافس 32 لاعبا ولاعبة على لقب أكبر بطولة عالمية في رياضة الاسكواش، ومجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش.

 1

 

وتأتي هذه النسخة من CIB بطولة العالم للأسكواش لمحترفي الرجال والسيدات، برعاية مجموعة من كبرى الشركات، والتي تضم شركة سوديك SODIC، وشبكة ONTIME SPORT كالراعي الإعلامي الرسمي.

1

 

اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب بطولة العالم للأسكواش 

يذكر أن اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب بطولة العالم للأسكواش في نسخها الخمس السابقة في منافسات الرجال، ونسخها الست السابقة في منافسات السيدات، حيث حاول كل من علي فرج ونور الشربيني الحفاظ على لقب البطولة، وسط تأهل 16 لاعبا ولاعبة مصريين للأدوار النهائية من البطولة هذا العام. 

إقرأ أيضا