بالتفاصيل.. 5 عروض من بنك كريدي أجريكول خلال شهر رمضان

الاثنين 18 ابريل 2022 | 08:13 مساءً
بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول
كتب هدى حسن

يقدم بنك كريدي أجريكول٬ لعملائه٬ مجموعة مميزة من العروض خلال شهر رمضان٬ ومنها إمكانية التبرع ودفع الزكاة إلكترونيًا إلى جميع المؤسسات الخيرية في مصر٬ من خلال خدمة الإنترنت البنكي أو تطبيق "banki mobile" أو تطبيق محفظة "banki Wallet" على الهاتف المحمول.

بالإضافة إلى إمكانية التبرع ودفع الزكاة من خلال خدمات "فوري" عبر ماكينات بنك كريدي أجريكول للصراف الآلي "ATM".

أرقام حسابات المؤسسات الخيرية في بنك كريدي أجريكولأرقام حسابات المؤسسات الخيرية في بنك كريدي أجريكول

 

استبدال نقاط برنامج Happy Points

وأعلن بنك كريدي أجريكول٬ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"٬ لعملائه٬ عن إمكانية استبدال نقاط برنامج "Happy Points" لدى مجموعة مميزة من المتاجر.

ويقدم البنك برنامج "Happy Points"، الذي يمكّن العملاء من الحصول على نقاط مكافآت عند استخدامهم بطاقات البنك الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر أو المحفظة الإلكترونية في معاملات الشراء، وكلما زادت عمليات الشراء كلما جمعت عددا أكبر من النقاط التي يمكنك استبدالها من المتاجر المختلفة.

وللمزيد من التفاصيل عن برنامج "Happy Points"، وطرق استبدال النقاط٬ أضغط هنا.

برنامج Happy point من بنك كريدي أجريكولبرنامج Happy points من بنك كريدي أجريكول

 

خصم 20% على 3 رحلات من Careem

يقدم بنك كريدي أجريكول٬ لعملائه٬ خصم 20% على 3 رحلات من تطبيق كريم "Careem" عند استخدام البطاقات الائتمانية فيزا أو بطاقات الخصم المباشر البلاتينية أو الانفينيت.

وذلك باستخدام بروموكود "VISAINFINITE" عند استخدام البطاقة الإنفينيت أو بروموكود "VISAPLATINUM" عند استخدام البطاقة البلاتينية للاستمتاع بالخصم.

علمًا بأن العرض ساري لمجموع 3 رحلات شهريًا فقط لكل حساب على تطبيق "Careem".

خصومات Careem من بنك كريدي أجريكولخصومات Careem من بنك كريدي أجريكول

 

فرصة للفوز بجهاز بلايستيشن 5 وساعة أبل series 6

وأعلن بنك كريدي أجريكول٬ عبر صفحته على " فيسبوك"٬ لعملائه٬ عن فرصة للفوز بجهاز بلايستيشن 5 أو ساعة أبل "series 6" لعدد 2 من الفائزين بنهاية شهر مايو٬ وذلك عند القيام بعمليات شراء من خلال محفظة البنك الإلكترونية "banki Wallet".

ويقدم البنك٬ فرصة لفوز 10 سيدات بقسيمة مشتريات حصرية من "Mazaya" بقيمة 1000 جنيه٬ وفرصة لفوز 10 عملاء من الرجال بقسيمة مشتريات حصرية من "Raya"٬ وذلك عند القيام بمعاملة شراء على المحفظة الإلكترونية "banki Wallet".

وسيتم التواصل مع الفائزين بعد انتهاء المسابقة لإستلام الجائزة في شهر مايو 2022.