"مستشفى بهية" تقيم حفل تأبين لـ ميرفت سلطان تحت شعار «مسيرة عطاء»

الاثنين 18 ابريل 2022 | 03:53 مساءً
1
1

أقامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان حفل تأبين للسيدة ميرفت سلطان، رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، وذلك بحضور ذويها ومحبيها الذين حرصوا على الحضور من أجل رثائها ومشاركة تكريمها والحديث عن مشوارها فى مجال العمل الإنساني، ومن أجل التأكيد على استكمال مسيرة العطاء، واتباع نهجها في سلك سبل الخير ليبقى الأثر الطيب.

والجدير بالذكر أن حفل التأبين تزامن مع تقليد بهية لإقامة سحورها السنوي خلال شهر رمضان المبارك الذي يجمع لفيفا من أفراد عائلة بهية من محبيها وداعميها؛ من أجل استعراض إنجازات المؤسسة، وشكر داعميها الذين بفضلهم نجحت بهية فى بناء مستشفى بهية زايد، وبفضل استمرار هذا الدعم ستتمكن بهية زايد عند بدء عملها من استقبال ما يقرب من نصف مليون سيدة سنويا.

1

 

 

قدمت الحفل الإعلامية دعاء فاروق، التي أعربت عن سعادتها بتقديم الحفل، حيث قالت "تشرفت واستمتعت وتأثرت بتقديم حفل سحور بهية السنوي؛ لأنه الحفل الوحيد اللي مش محتاج مذاكرة ولا ترتيب أفكار لأني حافظة صم وعن ظهر قلب كل ما يدور داخل المؤسسة وبالتالي أي معلومات مطلوب مني اقولها محفورة في القلب مش محتاجة اذاكرها.. شكرا مؤسسة بهية علي تشريفي دائما واختياري لتقديم حفلات بهية التى تصب في النهاية لمصلحة كل ست مصرية..".

1

 

 

كما شارك في الحضور كوكبة من الشخصيات العامة فى جميع المجالات؛ أبرزهم الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الإدارية الأسبق، داليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر، وكل من الإعلاميات سهير جودة، وإيمان رياض، ودينا عامر، وهاجر جميل، والفنانة صفاء جلال، والداعية الإسلامي عمرو مهران، ومصممة الأزياء نعيمة كامل، فضلا عن تواجد قطاع كبير من كبار ممثلي البنوك والشركات القائميين على دعم ومساندة بهية بشكل دائم.

1

 

كما شهد الحفل توقيع بروتوكولات دعم كاستكمال لمسيرة العطاء التي حظيت به بهية من قِبل محبيها ومَن يؤمنون بدورها الفعال في تطبيق نهج شعار مبادرتها "كل جنيه بهية أولى بيه".

وكان في استقبال الحضور كل من المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء بهية، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء بهية، والدكتور محمد عمارة مدير عام المستشفيات، والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي للمؤسسة، وليلى سالم عضو مجلس أمناء المؤسسة وحفيدة الحاجة بهية.

1

 

 

ومن جانبهم، قد أعرب مسؤولو بهية عن بالغ سعادتهم واعتزازهم بكل خطوة جديدة تخطوها المؤسسة بفضل داعميها ومحبيها، مقدمين كل الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح رسالة بهية لكي تظل دوما في ظهر كل سيدة مصرية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية هي مؤسسة خيرية متخصصة في الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان تعمل منذ عام 2015، وقد نجحت في استقبال أكثر من 186 ألف حالة منذ افتتاحها إلى الآن، حيث تنوعت إنجازتها في تقديم الخدمة العلاجية بين القيام بـ 44523 جلسة إشعاعي، و21477 جلسة كيماوي، فضلا عن إجراء ما يقرب من 3490 عملية.

11

 

 

واستكمالا لهذا الجهد، تهدف بهية للقضاء تماما على قوائم الانتظار، وهو ما يتطلب من جميع داعمى بهية لترسيخ كافة سبل التعاون وتحقيق شعار مبادرة بهية "كل جنيه بهية أولى بيه"، وجعله حقيقة على أرض الواقع من خلال استكمال رحلة الاطمئنان، والكشف المبكر وعلاج كل سيدة بدون قوائم انتظار، وبتقديم أفضل خدمة من حيث التميز ومعايير الجودة الطبية العالمية.  

إقرأ أيضا