كريم سوس: نشر 50 ألف نقطة بيع إلكتروني جديدة للبنك الأهلي

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 12:08 مساءً
كريم سوس البنك الأهلي المصري
كريم سوس البنك الأهلي المصري

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، أن حصول البنك الأهلي المصري على رخصة ميسر الدفع (Payment Facilitator) من البنك المركزي المصري، ستتيح للبنك الأهلي نشر 50 ألف نقطة بيع إلكتروني جديدة.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة "جيديا" للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم احدث خدمات الدفع الالكتروني بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية، وكذلك من خلال تطبيق الدفع الالكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone)، وتم الاتفاق علي اتاحة أحدث خدمات السداد بكافة أنواع البطاقات البنكية، بالإضافة إلى قبول الدفع عبر رمز الاستجابة السريع "QR Code".

400 ألف ماكينة موزعة في كافة أنحاء الجمهورية

 

وأضاف "سوس"، أن ذلك سيعمل على زيادة رصيد نقاط البيع التابعة للبنك إلى ما يجاوز 400 ألف ماكينة موزعة في كافة أنحاء الجمهورية، وفقا ودراسة احتياجات العملاء، بحيث تمكّنهم من التعامل الإلكتروني في سداد قيم مشترياتهم وتلبية احتياجاتهم.

وأشار سوس، إلى أن تلك الأساليب المتطورة في السداد تستند إلى بنية تكنولوجية قوية يحرص البنك على تحديثها بشكل مستمر وباستثمارات ضخمة لتستوعب هذا التطور، وتضيف معدلات أفضل لتقديم الخدمة المصرفية، كما أن اتاحة السداد الإلكتروني عبر الهاتف المحمول Tap on Phone ستقوم بتوسيع التغطية الجغرافية للبنك، بحيث تشمل المزيد من فئات العملاء، وهو ما يتم وفقا والدارسات التي تقوم بها فرق العمل المختصة بالبنك، والتي تتم سعيا لتوسيع قاعدة المستفيدين.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن تعاقده مع شركة جيديا للتقنية المالية وحلول الدفع الإلكتروني لتقديم أحدث خدمات الدفع الإلكتروني بمختلف أنواعها من خلال نقاط البيع الإلكترونية وعبر التجارة الإلكترونية، وكذلك من خلال تطبيق الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول (Tap on Phone).  

إقرأ أيضا