«كاش باك» و «تقسيط دون فوائد».. أبرز عروض البنوك في رمضان 2022

أحدث عروض وخصومات البنوك في رمضان 2022

الاحد 03 ابريل 2022 | 06:08 مساءً
عروض البنوك
عروض البنوك
كتب هدى حسن

تقدم معظم البنوك العاملة في السوق المصرية، مجموعة من العروض المميزة لعملائها خلال شهر رمضان الكريم.

والتي تتصل بفترات سداد طويلة الأجل على المنتجات وخصومات نسبية عالية وأسترداد نقدى "كاش باك" على المشتريات.

ويستعرض «بنك زون» أبرز عروض البنوك في رمضان في السطور التالية:-

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه حاملي بطاقات البنك الإئتمانية إمكانية تقسيط مشتريات رمضان عبر الهاتف حتى 3 أشهر دون فوائد بحد أقصى 15 آلف جنيه، في الفترة من 25 مارس إلى 8 أبريل 2022، وسيتم اختيار أكثر 10 من مستخدمي العرض للفوز بمبلغ 5000 جنيه يتم إيداعه فى بطاقاتهم الائتمانية.

ويقدم البنك الأهلي عروض تقسيط متنوعة دون فوائد تبدأ من 6 أشهر وحتى 24 شهرا، لمستخدمى البطاقات الائتمانية، ومنها:

  • التقسيط حتى 3 أشهر دون فوائد على كافة المشتريات من أسواق "فتح الله" و"جملة ماركت"، وذلك حتى نهاية شهر أبريل 2022.

  • التقسيط حتى 12 شهرًا دون فوائد علي كافة أعمال الصيانة والإصلاح والدهان وقطع الغيار للسيارات فى عدة شركات، ومنها: "مرسيدس"، "الفا روميو"، "كريسل"، "جيب"، "سوبارو"، "دودج"، و "رام"، وذلك حتى نهاية شهر نوفمبر 2022.

البنك الأهلي

 

ولمعرفة المزيد من المتاجر وخطط تقسيط البنك الأهلي المصري، أضغط هنا.

بنك مصر

 يقدم بنك مصر لعملائه خصومات على تطبيق "أوبر" تصل إلى 20% على أول 3 رحلات كل شهر وبحد أقصي 10 جنيه خصم في الرحلة الواحدة، وذلك عند إستخدام بطاقات لبنك الائتمانية حتى 30 يونيه 2022. 

ويقدم البنك عروض تقسيط دون فوائد لمستخدمى البطاقات الائتمانية تبدأ من 6 أشهر وحتى 12 شهرا، عند الشراء من عدة متاجر، وللتعرف على المتاجر وخطط التقسيط أضغط هنا.

وللمزيد من عروض بنك مصر، أضغط هنا.

بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، عروض تقسيط دون فوائد تبدأ من 6 أشهر وحتى 24 شهرا، عند الشراء من عدة متاجر، وللتعرف على المتاجر وخطط التقسيط أضغط هنا.

البنك التجاري الدولي - CIB 

يقدم البنك التجاري الدولي خلال شهر رمضان لعملائه عرض تقسيط يبدأ من 3 أشهر إلى 18 شهرًا دون فوائد على الأجهزة الكهربائية والمنزلية فى عدة متاجر ومنها: "كارفور"، "توشيبا العربي"، "زانوسي"، "IKEA"، ويستمرذلك العرض حتى نهاية شهر أبريل 2022.

 CIB

 

وللمزيد من عروض البنك التجاري الدولي – CIB، أضغط هنا.

  

بنك QNB الأهلي

يقدم بنك QNB الأهلي، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، عن إمكانية الحصول على كاش باك بقيمة 20% على جميع العمليات الشرائية فى السوبر ماركت المختلفة، وذلك حتى يوم 15 أبريل 2022.

ويتم حساب الكاش باك وفقا لنوع البطاقة الائتمانية المستخدمة والحد الأدنى من الأنفاق، كالاّتي:

  • كاش باك يصل إلى 200 جنيه لحاملى بطاقات "ماستر كارد ستاندر" و "فيزا كلاسيك" عند قيامهم بعمليات شرائية بحد أدنى بقيمة 1000 جنيه.

  • كاش باك يصل إلى 400 جنيه لحاملى بطاقات "ماستر كارد تيتانيوم" و "فيزا جولد" عند قيامهم بعمليات شرائية بحد أدنى بقيمة 2000 جنيه.

  • كاش باك يصل إلى 600 جنيه لحاملى بطاقات "فيزا البلاتينية" و "فيزا سيغنتشر" عند قيامهم بعمليات شرائية بحد أدنى بقيمة 3000 جنيه.

  • كاش باك يصل إلى 800 جنيه لحاملى بطاقات "ماستر كارد ورلد أيليت" و "فيزا إنفينيت" عند قيامهم بعمليات شرائية بحد أدنى بقيمة 4000 جنيه.

وللمزيد من عروض بنك QNB الأهلي، أضغط هنا.

بنك عوده

أطلق بنك عوده حملة كاش باك يصل إلى 7% خلال شهر رمضان على بطاقات البنك الائتمانية والخصم المباشر، عند شراء مستلزمات رمضان من جميع فروع أسواق "خير زمان"، "مترو ماركت"،"Fresh Food"، ولا يشمل العرض المنتجات التالية: السجائر وكروت الشحن والمدفوعات من خلال "bee"، وذلك حتى نهاية شهر رمضان 2022.

 

بنك عودة

 

وللمزيد من خصومات وعروض بنك عوده على البطاقات الائتمانية والخصم المباشر، أضغط هنا.

مصرف أبو ظبي الإسلامي

أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي، حملة كاش باك 10% خلال شهر رمضان، لعملائه حاملي بطاقات المصرف المغطاة، عند شراء مستلزمات رمضان من جميع متاجر السوبر ماركت أو التطبيقات أو المواقع الإلكترونية، وذلك حتى يوم 21 أبريل 2022.

ويقدم مصرف أبو ظبي الإسلامي خصمًا يصل إلى 20% عبر تطبيق "طلبات" وذلك عند شراء الطعام مرتين شهريًا باستخدام بطاقات المصرف المغطاة حتى نهاية شهر يوليو2022.

وللمزيد من عروض مصرف أبو ظبي الإسلامي، أضغط هنا.

بنك كريدي أجريكول - مصر

يقدم بنك كريدي أجريكول - مصر، لعملائه، بمناسبة شهر رمضان خصمًا يصل إلى 10% عند الشراء من مطعم "Lido Burger" بحد أدنى ۱٥۰ جنيه، بالإضافة إلى خصومات فى جميع فروع "intersport" تصل إلى 15% على الملابس الرياضية والأحذية و5% على الأدوات والأجهزة الرياضية، وذلك حتى يوم 20 أبريل 2022.

وللمزيد من عروض بنك كريدي أجريكول – مصر، أضغط هنا.