قسط مشترياتك لمدة 3 أشهر بدون فوائد مع بطاقات البنك الأهلي الائتمانية

الاحد 27 مارس 2022 | 05:52 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، عن إمكانية تقسيط كافة المشتريات على 3 أشهر بدون فوائد بحد أقصى 15 ألف جنيه.

وأشار البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أمكانية الحصول على 5000 جنيه كاش باك، وذلك بمناسبة رمضان.

شروط وأحكام عرض تقسيط مشترياتك لمدة 3 أشهر بدون فوائد مع بطاقات البنك الأهلي الائتمانية

الحد الأقصى لتمتع العميل بالتقسيط بدون فوائد على فترالـ 3 أشهر خلال فترة الحملة الترويجية هو مجموع حركات تقسيط مشتريات عبر الهاتف بحد أقصى 15 ألف جنيه.

في حالة تقسيط العميل مبالغ أكثر من 15 ألف جنيه يتم منحة تقسيط بدون فوائد حتى 15 ألف جنيه فقط وما يزيد عن ذلك يتحمله العميل وفقًا والعمولات المطبقة في مصرفنا.

فترة التقسيط المتاحة في هذا العرض هي 3 أشهر فقط ولا يمكن تغيرها لفترات أخرى.

يتم تطبيق العرض على المعاملات للشراء التي تتم بدئا من 25 مارس كتاريخ لأجراء الحركة وذلك حتى 8 إبريل 2022 ويمكن للعميل الإتصال بـ 19623 لتنفيذ معاملة التقسيط بحد أقصى نهاية شهر إبريل.

سيتم خصم عمولة تقسيط فترة 3 أشهر (2.77%) في كشف حساب شهر مارس للمعاملات التي تمت في مارس وإبريل للمعاملات التي تمت بشهر إبريل وسيتم ردها في كشف حساب الشهر التالي وبحد أقصى عمولة تقسيط مبلغ 15 ألف جنيه وهي 415.5 جنيه للبطاقة الواحدة.

المعاملات التي تمت بشهر مارس: يتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر إبريل على أن يتم سدادة خلال شهر مايو (قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم أو قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد – البلاتينية – وورلد- سغنتشر – وورلد اليت- انفينيت).

المعاملات التي تمت بشهر إبريل: يتم خصم أول قسط في كشف حساب شهر مايو على أن يتم سدادة خلال شهر يونيو (قبل يوم 25 للبطاقات الكلاسيك – الذهبية – التيتانيوم أو قبل يوم 27 للبطاقات ماستركارد مانشستريونايتد – البلاتينية – وورلد- سغنتشر – وورلد اليت- انفينيت).

العرض ساري على حركات المشتريات فقط.

العرض ساري لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية.

تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالتقسيط عبر الهاتف.

سيتم إختيار أعلى 10 عملاء قاموا بتقسيط حركات مشتريات على فترة 3 أشهر خلال فترة الحملة ليتم إضافة مبلغ 5000 جنيه على بطاقاتهم كحركة إيداع (عدد 2 عملاء من كل شريحة). كالتالي:

2 عميل ضمن شريحة (كلاسيك)

2 عميل ضمن شريحة (جولد/تيتانيوم)

2 عميل ضمن شريحة (بلاتينيوم)

2 عميل ضمن شريحة (وورلد / سغنتشر)

2 عميل ضمن شريحة (وورلد ايليت / انفينيت)

حال إلغاء حركة التقسيط بعد تنفيذها لأي سبب وقبل نزول الأقساط الخاصة يتم الغاء الـ Cash Back للعميل.

العرض ساري على مشترياتك من أي مكان في الفترة من 25 مارس الي 08 إبريل2022.