إي جي بنك يدعم ويكرم رواد أعمال من الشركات الناشئة المصرية في حفل أموال الغد السنوي

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي

الاحد 27 مارس 2022 | 12:39 مساءً
إي جي بنك ودعم وتمكين رواد الأعمال
إي جي بنك ودعم وتمكين رواد الأعمال

عمل إي جي بنك على دعم وتمكين رواد الأعمال في مصر، على مدار السبع سنوات الماضية، وبث روح ريادة الأعمال ليس الشباب منذ نشأتهم.

وجاء التعاون بين إي جي بنك، ومنصة أموال الغد في أول تكريم هذا العام يُخصص لمنح جوائز تذكارية لرواد الأعمال المصريين الذين نجحوا في تحقيق النمو السريع والقوي لشركاتهم بمنصات وتطبيقات مبتكرة ومستحدثة.

 احتفالية أموال الغد من أكبر الاحتفاليات السنوية لتكريم النماذج الفريدة والمتميزة

وتعد احتفالية أموال الغد من أكبر الاحتفاليات السنوية التي تكرم النماذج الفريدة والمتميزة من السيدات والشركات العاملة في السوق الأكثر تأثيرا في الاقتصاد المصري ، ومستحدثا هذا العام رواد الاعمال من الشركات الناشئة.

إي جي بنك يدعم وتمكين رواد الأعمال

  

إي جي بنك يكرم 8 شركات ناشئة على منصة الحفل

وقد قام إي جي بنك بمشاركة الوزيرة دكتورة هالة السعيد - وزيرة التنمية الاقتصادية، والدكتور نيفين قباچ وزيرة التضامن الاجتماعي، تكريم 8 شركات ناشئة على منصة الحفل وهم "حالا - بوسطة - تريلا - هومزمارت - مكسب - بريمور - كوينز - ثندر"، (MNT-Halan,Bosta,Trella,Homzmart,Maxab,brimore,Koinz,Thndr).

إي جي بنك يدعم وتمكين رواد الأعمال

  

وجاء دعم أي جي بنك لاحتفالية تكريم الشركات الناشئة استكمالا لدوره الهادف في تنمية فكر ريادة الأعمال و تعظيم مبدأ الاستدامة والشراكات والتنمية.

هذا وقد أطلق إي جي بنك حاضنة اعماله MINT by EGBANK Incubator منذ خمس سنوات لاستقبال المشاريع الناشئة من مختلف المجالات وتشمل مجال الفينتاك وذلك لدعم رواد الأعمال الشباب في مصر للوصول بهم الي مرحلة تطوير اعمالهم ومشاريعهم وتطبيقاتهم لمرحلة المنافسة الفعالة والنمو بالسوق المصري. وقد تخرج حتي الان من هذه الحاضنة ٩٦ مشروع مصري من مختلف القطاعات والتخصصات.

إقرأ أيضا