نرمين شهاب: البنك الأهلي يُولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة.. ومساهماته تتجاوز 3.3 مليار جنيه

الاثنين 14 مارس 2022 | 11:01 صباحاً
نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري
نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري

قالت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يُولي اهتمامًا كبيرًا وأولوية قصوى للقطاع الصحي.

وأشارت إلى أن البنك الأهلي بادر بالمشاركة في إنشاء وحدة علاج ودراسات أمراض الأمعاء بمستشفى قصر العيني بمنحة وصلت قيمتها إلى 16 مليون جنيه، حرصاً من البنك على تجهيز تلك الوحدة بأحدث أجهزة قياس حركية المريء والمعدة والشرج وبأدوات وتقنيات تسمح بعلاج أمراض حركية المريء والمعدة مثل شق عضلة المريء عن طريق المناظير كبديل للعلاجات والجراحات التقليدية.

وأضافت أن البنك يدير هذا الملف بمفهوم التنمية المستدامة بمعاييرها المعمول بها والتي تتضمن الدراسة الدقيقة لاحتياجات المواطنين ضماناً لتحقيق الأثر المرجو وتضمن الاستمرارية من خلال المتابعة الدورية للمشروعات التي يتدخل فيها البنك بأي من سبل الدعم لضمان الحفاظ على كفاءتها وجودة الخدمات المقدمة من خلالها.

وبلغ نصيب مساهمات البنك الأهلي في مجال الصحة ما يجاوز 3.3 مليار جنيه، فيما تجاوزت المساهمات في مجال التعليم مبلغ 1.2 مليار جنيه خلال تلك الفترة.

وافتتح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وحدة علاج ودراسات أمراض الأمعاء بمستشفى جامعة القاهرة (قصر العيني).

وحضر الافتتاح الدكتورة هالة صلاح عميد كلية طب جامعة القاهرة والدكتور حسام صلاح مدير عام مستشفيات جامعة القاهرة والدكتور محمد عبد المجيد مدير مستشفى منيل قبلي والدكتورة رباب فؤاد رئيس قسم الامراض المتوطنة والدكتور هاني شهاب مدير وحدة علاج ودراسات أمراض الأمعاء ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك ولفيف من الاساتذة ورؤساء الاقسام المختلفة بالمركز.

إقرأ أيضا