بنك QNB الأهلي عن المرأة: "هي شريكة النجاح الأساسية"

الخميس 10 مارس 2022 | 02:53 مساءً
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي
محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي

شارك بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيديو لبعض من قصص النجاح للمرأة التي تفوقت في مجالها، ونجحت في إداراتها، وأصبحت نموذجا يُحتذى به في العمل والإصرار والنجاح داخل QNB الأهلي.

ويقدم بنك QNB الأهلي باقة من الخدمات المصرفية والعروض الخاصة احتفالا بشهر المرأة ، شهر مارس المتعدد المناسبات للمرأة من "اليوم العالمي للمرأة، عيد الأم، يوم المرأة المصرية".

وتحت رعاية البنك المركزي المصري، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يمكن فتح الحسابات البنكية بدون مصاريف، وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وذلك من خلال باقات "أهلًا" و"أعمالي"، ويرجى العلم أن العرض سارٍ من يوم 8 وحتى 31 مارس 2022.

وبمناسبة عيد الأم، يمكن الحصول على 20% خصم عند استخدامك بطاقة ماستركارد من QNB الأهلي لأول مرة على Jumiaالعرض سارٍ حتى 20 مارس 2022.

كما يمكن استخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية في الأماكن المفضلة كالمطاعم، الفنادق، محلات الملابس والمنتجعات الصحية والحصول على ضعف النقاط على بطاقتك الائتمانية.

ويرجى العلم أن العرض سار يوم 8 مارس 2022، ولمعرفة تفاصيل أكثر، اضغط هنا.

باقة "لكي" للسيدات من بنك QNB الأهلي

يمنحك حساب سوبر توفير وحساب التوفير اليومي معدل عائد تنافسي مع سهولة الوصول إلى أموالك في أي وقت.

الآن يمكنك إصدار بطاقة ائتمان إضافية مُخفضة لأحبائك مع التحكم في الحد الائتماني.

هل تحبين التسوق عبر الإنترنت؟ اشتري كل ما تريدين بأمان ببطاقة الإنترنت من QNB الأهلي واحصلي على خصم 25% على رسوم إصدار البطاقة!

هل لديك الكثير من المقتنيات القيمة؟ استمتعي بخصم خاص على خزائن العملاء، حيث يمكنك حفظ مقتنياتك القيمة دون قلق! تمتعي بعروض بطاقات الائتمان المستمرة والمتنوعة على مدار العام.

تمتعي بإجازة اهتمام دون القلق بشأن أقساط القرض النقدي الخاص بكِ، حيث يمكنك تأجيل دفع الأقساط الشهرية لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر لتستطيعي الاهتمام بمولودك الجديد بشكل أكبر.