البنك العربي الأفريقي الدولي يواصل اجتماعاته الدورية لعام 2022 (صور)

الاربعاء 09 مارس 2022 | 03:20 مساءً
جانب من اجتماع البنك العربي الأفريقي الدولي
جانب من اجتماع البنك العربي الأفريقي الدولي

عقد البنك العربي الأفريقي الدولي، الاجتماع الدوري الثاني للبنك بالعام الحالي، وذلك بحضور قادة البنك وعلى رأسهم شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة.

ونشر البنك العربي الأفريقي، صور الاجتماع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

استراتيجية البنك العربي الأفريقي الدولي لعام 2022

وناقش الاجتماع استراتيجية البنك العربي الأفريقي الدولي للعام الحالي 2022، وذلك لضمان توافق وإشراك الجميع فى تحقيق النجاح المنشود للبنك.

وبمزيج من الجهد التميز وسعيًا منه لتحقيق رؤية الخاصة بأن (يصبح المجموعة المالية الرائدة في مصر التي توفر خدمات مبتكرة بحضور إقليمي قوي، وبوابة عبور الأعمال الدولية إلى المنطقة)، نجح البنك العربي الأفريقى خلال العام الماضى 2021 في تحقيق طفرات ملحوظة بمختلف المجالات ، توجت ـ بـ 6 جوائز عالمية.

العربي الأفريقي أفضل بنك لخدمات الخزانة في مصر لعام 2021

وتمكن البنك العربي الأفريقي من الحصول على جائزة (أفضل بنك لخدمات الخزانة في مصر لعام 2021) من مجلة جلوبال بيزنيس الدولية، المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم.

كما توجته المجلة أيضًا بـ 3 جوائز: (أفضل بنك استثمار في مصر)، وجائزة (أفضل بنك للتمويل التجاري)، وجائزة (أفضل بنك لإدارة الثروات) في مصر لعام 2021.

أما في مجال التحول الرقمي فقد فاز البنك بجائزة (أفضل بنك رقمي في مصر لعام) من 2021 مجلة جلوبال بيزنيس الدولية أيضًا.

وفى مجال خدمات الشركات حصد البنك جائزة (أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في مصر لعام 2021) من International Business Magazine.

وتعد هذه الجوائز تتويجاً لما بذله البنك العربي الأفريقي الدولي من مجهود كبير خلال العام الماضي، والذي يسعى البنك من خلاله لتقديم نموذج متميز للخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات والاستثمار لتوفير الفرص المناسبة للعملاء بالسوق المصرفي المصري.

البنك العربي الأفريقي الدولي

 

البنك العربي الأفريقي الدولي