EGBank يخصص برنامج دعم متكامل للفريلانسرز وأصحاب المهن الحرة من الفتيات والسيدات

لأول مرة في مصر تحت اسم "فاملانسرز" Femmelancers..

الاربعاء 09 مارس 2022 | 01:00 مساءً
برنامج دعم متكامل للفريلانسرز
برنامج دعم متكامل للفريلانسرز

أطلق EGBank من خلال منصته مينت، برنامج لدعم الشابات والسيدات اللاتي يسعون إلى الدخول في مجال المهن الحرة، ايمانا منه بتطور سوق وفرص العمل وما يطرحه من اشغال وطبيعة عمل جديدة وفي ظل الاحتفالية الخاصة بدعم المرأة .

 استمرار لمساعى EGBank لتمكين الشباب والمرأة وتطوير مهاراتهم ومساعدتهم في مزاولة انواع مختلفة من المهن والعمل الحر ومواكبة تطور سوق العمل، أعلن مينت من EGBank اطلاق برنامج Femmelancer بالشراكة مع Entreprenelle لدعم الفتيات التى ترغب فى تطوير مهاراتها وممارسة العمل الحر في مختلف المجالات.

فتح باب التقديم للفتيات للمشاركة في برنامج “Femmelancers” خلال شهر مارس الجاري

سيتم فتح باب التقديم للفتيات للمشاركة في برنامج “Femmelancers” خلال شهر مارس هذا ويتكون البرنامج من العديد من ورش العمل والتدريب والتسويق والثقافة المالية وتدريب المدربين وحلول مالية لتاهيل الفتيات للاعتماد علي مهن حرة تحقق لهم التوازن بين حياتهم العملية والشخصية.

يطلق برنامج “Femmelancers” من إي جي بنك هذا العام ثلاث دورات، كل دورة تُخصص لمجال معين من مختلف مجالات العمل الحر وتستغرق كل دورة ثلاثة اشهر.

دورات EGBank  تدعم الفتيات اللاتي يسعين للعمل الحر 

يهدف مينت من EGBank من خلال هذه الدورات الى دعم الفتيات اللاتي يسعين جاهدات لمتابعة شغفهن وأحلامهن في العمل الحر.

تم اطلاق البرنامج من خلال احتفالية She Can فى الجريك كامبس بوسط البلد والتى تهدف لدعم السيدات فى مختلف المجالات والفئات العمرية.

برنامج دعم متكامل للفريلانسرز

 

برنامج دعم متكامل للفريلانسرز

 

برنامج دعم متكامل للفريلانسرز

 

برنامج دعم متكامل للفريلانسرز

 

إقرأ أيضا