بنك الكويت الوطني يفتتح فرعًا جديدًا بالقطامية يعمل طوال الأسبوع

الثلاثاء 22 فبراير 2022 | 04:24 مساءً
افتتاح فرع بنك الكويت الوطني بالقطامية
افتتاح فرع بنك الكويت الوطني بالقطامية

افتتح بنك الكويت الوطني- مصر، أحدث فروعه "فرع القطامية - 5A by the Waterway مول".

وذلك استمرارًا لمسيرة نجاح بنك الكويت الوطني- مصر، ودعمًا لخططه التوسعية لزيادة قاعدة عملائه وعدد فروعه، فضلًا عن التطوير والتحديث المستمر لشبكة فروعه.

فرع بنك الكويت الوطني - مصر الجديد فرصة ممتازة لجذب الكثير من العملاء

ويتميز فرع بنك الكويت الوطني- مصر الجديد، بموقعه الحيوي والإستراتيجي بأحد أرقى المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة، مما يعد فرصة ممتازة لجذب الكثير من العملاء من مختلف الشرائح، وبافتتاح هذا الفرع يصل عدد فروع البنك إلى 54 فرعاً تنتشر بأفضل المواقع الحيوية في مختلف المحافظات والمدن المصرية.

وقد تم تصميم وتنفيذ الفرع الجديد وفقاً لأحدث التجهيزات ووسائل التكنولوجيا الحديثة بما يوفر للعملاء الراحة التامة وسرعة أداء الخدمة، والفرع مجهز للتعامل مع عملاء الـ Privilege Banking، كما يضم ماكينة ATM حديثة مزودة بخاصية السحب والإيداع وتغيير العملات.

فرع بنك الكويت الوطني- مصر الجديد يستقبل العملاء طوال أيام الأسبوع

ويقوم فرع بنك الكويت الوطني- مصر، الجديد باستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من 9:30 صباحاً - 5:30 مساءً، ويوم الجمعة من 2 ظهراً - 7 مساءً، ويعد الفرع الثامن للبنك الذى يعمل على مدار الأسبوع، وفي أغلب فترات الأعياد والإجازات الرسمية.

وحضر الحفل سلمى أبو حسين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وأحمد يوسف، رئيس قنوات التوزيع وشبكة الفروع، ودينا النمر مدير فروع، وعدد من مديري المناطق وأعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، كما حضر حفل الافتتاح أشرف شبيب، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات Waterway. 

إقرأ أيضا