عروض وخصومات في 8 بنوك بمناسبة عيد الحب

الجمعة 11 فبراير 2022 | 11:31 مساءً
عروض عيد الحب في البنوك
عروض عيد الحب في البنوك

 أعلنت عدة بنوك عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الحصول على خصومات وعروض مميزة وتقسيط دون فوائد من عدة متاجر وماركات عالمية، بمناسبة عيد الحب.

 وذلك عند استخدام بطاقات البنوك المتنوعة "ائتمانية، وخصم مباشر، ومدفوعة مقدما".

تفاصيل عروض وخصومات عيد الحب في بنوك

ويرصد "بنك زون"، تفاصيل عروض وخصومات عيد الحب في بنوك، "الأهلي المصري، مصر، البنك التجاري الدولي، العربي الافريقي الدولي، الكويت الوطني، كريدي اجريكول، بنك ABC، بنك QNB الأهلي، المصرف المتحد"، وتأتي تفاصيل العرض لكل بنك كالتالي:

عروض وخصومات البنك الأهلي المصري في عيد الحب

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الاستمتاع بخصومات وعروض مميزة وتقسيط دون فوائد طوال شهر فبراير بمناسبة عيد الحب، وذلك لحاملي بطاقات البنك الأهلي المصري.

ولمعرفة العروض بالتفصيل، اضغط هنا.

 عروض وخصومات بنك مصر في عيد الحب

أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أحدث عروضه لشهر فبراير بمناسبة عيد الحب، حيث يمكن التقسيط بدون فوائد حتى 36 شهر من العديد من المتاجر والماركات، وذلك باستخدام بطاقات بنك مصر.

ولمعرفة العروض بالتفصيل اضغط هنا.

عروض وخصومات البنك التجاري الدولي CIB في عيد الحب

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على موقع الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه حاملي بطاقات البنك الائتمانية، أنه بمناسبة الفالانتين "عيد الحب" يمكن التقسيط حتى 18 شهر بدون فوائد من نون _ noon Egypt، وذلك عند الدفع ببطاقات البنك الائتمانية.

كما يمكن الحصول على خصم 15% بحد أقصى 150 جنيها.

ويرجى العلم أن العرض سار من اليوم حتى 14 فبراير 2022.

للتسوق اضغط هنا.

ولحاملي بطاقات البنك الائتمانية، يمكن الاستمتاع بخصومات تصل إلى 50% وقسط دون فوائد، وذلك عند التسوق لدى مجموعة كبيرة من التجار خلال شهر فبراير.

لمعرفة تفاصيل العروض، اضغط هنا.

عروض وخصومات بنك الكويت الوطني في عيد الحب

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية تقسيط المشتريات حتى 12 شهرًا بدون فوائد من "noon.com"، بحد أدنى 500 جنيه لعملية الشراء، وذلك من عند استخدام بطاقات بنك الكويت الوطني الائتمانية بمناسبة عيد الحب.

لمعرفة تفاصيل أكثر، اضغط هنا.

عروض وخصومات بنك كريدي أجريكول في عيد الحب

أعلن بنك كريدي أجريكول- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول على عروض وخصومات بعدد من التاجر، وذلك من عند استخدام بطاقات بنك كريدي أجريكول.

للتعرف على عروض بنك كريدي أجريكول، اضغط هنا.

عروض وخصومات بنك ABC في عيد الحب 

أعلن بنك ABC، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الاستمتاع ب25% كاش باك من قيمة المشتريات في الخطوط الجوية والفنادق والمطاعم ومحلات الملابس والأماكن الترفيهية ومحلات الهدايا فقط بمناسبة عيد الحب، وذلك عند استخدام بطاقات بنك ABC الائتمانية.

ويرجي العلم أن العرض سار حتى 15 فبراير 2022.

عروض وخصومات بنك QNB الأهلي في عيد الحب

أعلن بنك QNB، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الاستمتاع ب10% كاش باك من قيمة المشتريات في أي محل مجوهرات، ساعات، ورود أو حلويات وأي مطعم أو فندق، وذلك عند استخدام بطاقات بنك QNB الأهلي الائتمانية بمناسبة عيد الحب.

ويرجي العلم أن العرض سار حتى 14 فبراير 2022.

لمعرفة تفاصيل أكثر، أضغط هنا.

 عروض وخصومات المصرف المتحد في عيد الحب

أعلن المصرف المتحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائها عن إمكانية الحصول على بطاقة U_GOT_A_GIFT مسبقة الدفع دون مصاريف إدارية، وذلك بمناسبة عيد الحب، وتأتي مزايا البطاقه كالتالي:

يمكنك الحصول على البطاقة دون الحاجة إلى فتح حساب

يمكنك الحصول علي البطاقة من اقرب فرع من فروع المصرف المتحد

امكانية استخدام البطاقة يومياً فى السحب النقدى والمشتريات داخل وخارج مصر

امكانية شحن البطاقة بكل سهولة من خلال من أي فرع من فروع المصرف أو من خلال ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالمصرف المتحد

تتيح البطاقة التسوق على شبكات الانترنت بسهولة وأمان وذلك بتوفير خدمة كود الامان OTP

اتاحة خدمه الاتلامسية Contactless لسهولة الاستخدام اليومى فى المشتريات