البنك العربي الإفريقي الدولي يعقد أول اجتماعته الدورية لعام 2022 (صور)

الجمعة 11 فبراير 2022 | 10:13 مساءً
البنك العربي الإفريقي الدولي
البنك العربي الإفريقي الدولي

عُقد الاجتماع الدوري الأول في عام 2022، لإدارة وموظفي البنك العربي الإفريقي الدولي، حيث أقام البنك حفل لموظفيه بحضور الإدارة العليا للبنك.

جاء ذلك في حضور جميع موظفي البنك العربي الإفريقي الدولي، وحضر هذه الفعاليات كل من شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة، وهيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة العمليات والتحول الرقمي، وتامر خليفة مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال، وإنجي وهدان الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية.

عرض استراتيجية البنك العربي الإفريقي الدولي

وذلك في ضوء عرض استراتيجية البنك العربي الإفريقي الدولي، في الفترة القادمة، حيث تمت مناقشة أهم الإنجازات التي حققها فريق العمل كافة وتم عرض أهم نتائج مشروعات التحول الرقمي.

جوائز البنك العربي الإفريقي الدولى في عام 2021

وقد حصل البنك العربي الإفريقي الدولى على جوائز عديدة خلال عام 2021 من كبرى المؤسسات المصرفية والدولية والعالمية، بفضل جهود أبنائه، وتفانيهم في العمل، حيث استطاع البنك العربي الإفريقي أن يصل إلى أهدافه المنشود.

108.643 مليون دولار صافي الأرباح خلال أول 9 أشهر من 2021

وحقق البنك العربي الإفريقي الدولي قفزة في مؤشراته المالية، حيث ارتفعت صافي الأرباح خلال أول 9 أشهر من 2021 بنسبة 78%، على أساس سنوي لتسجل 108.643 مليون دولار، مقابل 61.125 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي 2020.

البنك العربي الإفريقي الدولي

 

البنك العربي الإفريقي الدولي

 

البنك العربي الإفريقي الدولي

 

البنك العربي الإفريقي الدولي