يحيى أبو الفتوح: فرع البنك الأهلي المصري بالعاصمة الإدارية يوفر كافة التيسيرات لخدمة ذوي الهمم

الاثنين 07 فبراير 2022 | 07:09 مساءً
يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي
يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن فرع العاصمة الإدارية والذي تصل مساحته إلى 1300 م2، يتضمن قسم خاص لخدمة عملاء البلاتينوم، إضافة إلى مركز لماكينات الصارف الآلي.

وأضاف "أبو الفتوح"، انه روُعي بالفرع توفير كافة التيسيرات لخدمة العملاء من ذوي الهمم من خلال تداخلات انشائية تتيح لهم الحصول على خدماتهم المصرفية بسهولة من خلال منحدرات لتسهيل الحركة ومصاعد للانتقال بين أدوار الفرع وكذا ماكينات صارف آلي وشبابيك لخدمة العملاء مخصصة لهم.

وأشار إلى أن مبادرة البنك الأهلي المصري في اتاحة وحدته المصرفية المتنقلة – التي أطلقها لأول مرة في مصر والشرق الأوسط – لتخدم العاملين بالعاصمة الإدارية لحين افتتاح البنك لفرعه بها قد لاقت اقبالا كبيرا من العاملين بالعاصمة الإدارية.

يأتي ذلك استمرارا لدور البنك الأهلي المصري في تقديم خدماته في إطار تنمية الدولة وتحقيق الشمول المالي، حيث تم افتتاح أحدث فروعه، أمس، في قلب العاصمة الإدارية بالحي الحكومي، وذلك كأول بنك يقدم خدماته للعاملين والمترددين بالعاصمة الإدارية، واستكمالا لتواجد البنك بها بعد أن كان قد أطلق وحدته المصرفية المتنقلة في شهر مارس 2021.

إقرأ أيضا