مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لـ QNB الأهلي

لدوره البارز في مجال المسؤولية المجتمعية

الاربعاء 02 فبراير 2022 | 03:13 مساءً
مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لـ  QNB الأهلي
مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لـ QNB الأهلي

أهدت مؤسسة بهية درع التكريم لـ  QNB الأهلي ، ثاني أكبر بنوك القطاع الخاص المصرية وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي هذا التكريم تقديرا للدور البارز الذي يقوم به QNB الأهلي في دعم الفعاليات والمبادرات في مجال المسؤولية المجتمعية، بما يؤكد حرص مجموعة QNB على تأصيل هذا المفهوم عبر جميع فروعها الدولية بوصفها جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها العامة.

وقد قام كلً من الدكتورة  جيلان أحمد الرئيس التنفيذي لمؤسسة بهية المهندس ماجد حمدي عضو مجلس الأمناء، بتسليم درع التكريم الى محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي.

وبهذه المناسبة، أشاد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، بالدور الهام الذي تقوم به مؤسسة بهية لدعم صحة المرأة المصرية والكشف المبكر وتقديم الدعم الطبي و النفسي اللازم للمرأة التي تمثل نصف المجتمع المصري وعامل رئيسي في بنائه، معربا عن سعادته لمشاركة البنك مؤخرا في تجهيز فرع بهية الجديد في الشيخ زايد بغرفة أشعة تمكن هذا الصرح الطبي من تحقيق بعض أهدافه وتخفيف المعاناة عن محاربات بهية.

وأكد محمد بدير أن QNB الأهلي يولى اهتماما خاصا بالمسؤولية المجتمعية في كافة المجالات والقطاعات التي تنعكس على حياة المواطنين، ولا سيما القطاع الصحي، حيث يعمل البنك على تنفيذ عدد من المبادرات الهادفة إلى دعم المرأة وتمكينها اقتصاديا وصحيا وثقافيا وهو ما يحقق أهداف التنمية المستدامة التي نسعى لتحقيقها في المجتمع المصري".

ووجه محمد بدير الشكر إلى مؤسسة بهية والقائمين عليها والجهود التي يبذلونها لخدمة المرأة المصرية، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مؤسسة بهية تهدي درع التكريم لـ  QNB الأهلي

  

إقرأ أيضا