مدبولي يبحث مع رئيسي الرقابة المالية والبورصة تطورات سوق المال

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:32 صباحاً
كتب بنك زون

قال مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة مستمرة في تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لسوق الأوراق المالية، لتستعيد دورها الرائد.

وذكر رئيس الوزراء، في بيان اليوم الخميس، أن الدعم يهدف لتتمكن أسواق المال، من لعب دور أكبر في دعم تحقيق مستهدفات خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد "مدبولي"، على مواصلة الحكومة تفعيل برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات الحكومية من خلال سوق الأوراق المالية، لما لذلك الإجراء من تأثير إيجابي على قدرات وامكانيات الشركات وكذلك سوق الأوراق المالية.

جاء ذلك خلال لقاء مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، ومحمد فريد، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، لبحث آخر التطورات والمستجدات في سوق الأوراق المالية المصرية، وكذ استعراض موقف برنامج الطروحات الحكومية والذي من شأنه أن يسهم في دعم وتقوية السوق المصرية.

ويأتى الاجتماع استكمالًا لسلسلة اللقاءات التي يجريها مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع ممثلي كبريات المؤسسات الاستثمارية المحلية والعالمية، وممثلي صناديق الاستثمار، لاستعراض ما يشهده الاقتصاد المصري من تطورات على مختلف المستويات.

إقرأ أيضا