جيهان الجولي: المرأة تعيش عصرها الذهبي.. و«المركزي» يدّعم نجاح القيادات النسائية

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:32 صباحاً
كتب بنك زون

ترى جيهان الجولي رئيس التسويق والاتصال المؤسسي ببنك التعمير والإسكان، أن قرار البنك المركزي بشأن منح المرأه مقعدين بمجالس إدارات البنوك، خطوة مهمه جاءت لتتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030.

وقالت"الجولي"،  "أصبحنا نرى بكل وضوح أننا نعيش حاليا "العصر الذهبي للمرأة" بفضل النقلة النوعية والتحول الإيجابي الملحوظ في ملف تمكين وتمثيل المرأة في مختلف المناصب القيادية في مصر، مما يجعلنا نشعر بالفخر لأننا نعيشه".

وأضافت أن المرأة حصلت على مكتسبات غير مسبوقة، لتصل إلى أعلى المناصب القيادية وتضع قدميها في مواقع صنع القرار.

وفي إطار ذلك حرص البنك المركزى على تمكين ودعم المرأة في القطاع المصرفي، ظهرت جهوده واضحة عند قيامه بتأهيل الكوادر النسائية داخل القطاع المصرفي لتولي أعلى المناصب القيادية وإبراز النماذج النسائية التي لها دور ريادي.

وشددت على أن تمكين المرأة في المناصب العليا يعود بالنفع على المؤسسات وعلى الاقتصاد ككل، مؤكدة أن مصر مليئه بمختلف الكوادر النسائية التي استطاعت خلال الأعوام السابقة إثبات جدارتها وقدرتها على القيادة والإنتاج.

وأكدت على أن بنك التعمير والإسكان يؤمن بضروره تمكين المرأه في المجتمع، فكان من أوائل البنوك التي حرصت علي منح المرأة مقاعد في مجلس إدارته، كما يقدم البنك الدعم للكوادر والقيادات النسائية داخل الموسسة، ويسعى دائما لتوفير كافة فرص التدريب والترقي لهن.

إقرأ أيضا