بالتفاصيل.. بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الخصم المباشر من البنك الأهلي المصري

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:32 صباحاً
كتب بنك زون

يقدم البنك الأهلي المصري، مجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر، بمزايا تناسب احتياجات كافة العملاء، وتتوافق مع إمكانياتهم، وتحقق لهم أكبر قدر من الرفاهية، من ضمنها بطاقة الخصم المباشر ماستركارد وورلد إيليت، وهي بطاقة خصم مباشر مصممة لعملاء البنك من الأفراد الطبيعيين ذوي الملاءة المالية التي تبلغ ارصدتهم اكثر من 20 مليون جنية (أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية).

وتأتي التفاصيل والمميزات كالآتي:

صلاحية البطاقة 5 سنوات.

استخدامات البطاقة محليًا ودوليا.

متاح استخدام البطاقة في التسوق عبر الإنترنت.

الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي محلياً: 40 ألف جنيه.

الحد الأقصى للسحب النقدي اليومي دولياً: 100 ألف جنيه (ما يعادله بالعملة الأجنبية).

الحد الأقصى للمشتريات اليومي محلياً: 500 ألف جنيه.

الحد الأقصى للمشتريات اليومي دولياً: 500 ألف جنيه (ما يعادله بالعملة الأجنبية).

إمكانية احتواء البطاقة على الخاصية اللا تلامسية الــ Contactless، والتي تتيح للعميل تسوقا سهلا وآمنا من خلال تمرير البطاقة فقط بدون الحاجة لإدخال الرقم السري لإتمام المعاملة، وذلك بحد أقصى 600 جنيه أو ما يعادلها من العملات الأجنبية.

مركز اتصال مخصص 24 ساعة يوميا (19523).

برنامج Al-Ahly points يمكّن العميل من الحصول على (1.5) نقطة لكل جنيه مصري يتم استخدامه في المشتريات كميزة إضافية عن بطاقات الخصم المباشر الاخرى؛ ويتم استبدال هذه النقاط بقسائم إلكترونية يمكن استخدامها لدى مجموعة من كبار المتاجر المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري.

عروض خاصة ومميزات حصرية من أرقى المؤسسات والمراكز التجارية.

تتيح هيئة ماستركارد الحصول على بطاقة أخرى بدل فاقد أو مبالغ نقدية خلال 24 ساعة في أي مكان في العالم في حالة فقدان البطاقة. لمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الالكتروني لهيئة ماستركارد. يمكن دائمًا الاعتماد على (Service MasterCard Global) في كافة أنحاء العالم. عدة مميزات أخرى مقدمة من خدمة الأهلي بلاتنيم ايليت.

التمتع بالاسترخاء قبل السفر بدخول مجاني غير محدود لعدد من الصالات المختارة في المطارات حول العالم، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة ماستركارد، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (MasterCard For You).

خدمة World Elite Concierge من خلال الأرقام التالية: داخل مصر 21285305(02)، ومن خارج مصر 12124618480+

خصومات على تذاكر الطيران الدولية، بالإضافة إلى تأمين طبي شامل أثناء السفر خارج مصر، وتأمين مادي على المتاعب أثناء السفر.

مزايا لدى العديد من الفنادق الشهيرة، بالإضافة إلى العروض المقدمة بالنوادي الصحية ببعض الفنادق حول العالم.

التمتع بعروض خاصة بدار الأوبرا بدبي ومزايا التسوق وعروض لدى بعض شركات تأجير السيارات، ولمعرفة كافة العروض المقدمة اضغط هنا.