بنك QNB الأهلي يحصد جائزتين لعام 2020 من مجلة «إنترناشيونال فاينانس»

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

حصل بنك QNB الأهلي على جائزة أفضل المنتجات المصرفية الإلكترونية "الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول بمصر لعام 2020"، من مجلة International Finannce العالمية. كما حصد البنك جائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة بمصر لعام 2020.

وتعكس هذه الجوائز التطور الذي حققه البنك على تطبيق خدماته المصرفية عبر الهاتف المحمول، وجهوده المتواصلة لتعزيز تجارب عملائه عبر القنوات الرقمية في السنوات الأخيرة.

كما تؤكد حرص البنك على مواكبة توقعات العملاء في مجال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والعمل باستمرار على تطوير إستراتيجياته، وابتكار أحدث الإمكانات للخدمات المصرفية عبر الهاتف، لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة، والاستفادة من مزايا هذا المجال إلى أقصى حد ممكن.

وجاء فوز البنك بجائزة «أفضل بنك مصري في مجال التجزئة المصرفية» لعام 2020، وهي الجائزة التي تقدمها المؤسسة لأفضل بنك في كل دولة من الدول التي يشملها التقييم استنادًا لحجم وتطور أعمال التجزئة المصرفية لدى البنك وقدرته على إتاحة خدمات جديدة ومنتجات مبتكرة، وكذا تزايد عدد وحدات شبكة التوزيع ومدى فاعلية انتشارها.

ويشمل التقييم حجم محفظة التجزئة المصرفية في مجال الودائع والقروض، وكذا منتجات التجزئة وأنواع البطاقات ومعدلات نموها السنوية، إضافة إلى جودة الخدمة في مختلف الفروع، وكذا عدد وطبيعة الخدمات المصرفية الإلكترونية المقدمة للعملاء ومدى قدرة البنك على تحديثها بشكل مستمر.

إقرأ أيضا