ماستركارد تطلق منصة اختبار الأمان ثلاثي الأبعاد لتجار التجزئة

الاحد 12 ديسمبر 2021 | 03:31 صباحاً
كتب بنك زون

أطلقت شركة «ماستركارد» العالمية منصة 3DSECURE بالتعاون مع شركة Netcetera الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، لمساعدة تجار التجزئة والشركات الأخرى على ضمان تحسين معاملاتهم وأسعار التحويل، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها التجار قادرين على إجراء اختبارات في متاجرهم المباشرة عبر الإنترنت.

وذكر بيان مشترك أن تحسين معدل التحويل في عمليات التجارة الإلكترونية هو أولوية قصوى لكل تاجر خاصة مع تزايد أعداد المدفوعات عبر الإنترنت وطلب المستهلكون خدمات سريعة وسهلة وآمنة.

وشاركت ماستركارد مع Netcetera لمساعدة التجار على الاستعداد لمتطلبات منصة الأمان ثلاثي الأبعاد وبرنامج التحقق من الهوية ماستركارد، إذ يتم تشغيل برنامج الاختبار على منصة 3DS للوصول إلى التحكم عبر خادم (ACS) المعتمد، بما يمكن التجار من اختبار المعاملات المختلفة في النظام مباشرة في متجرهم عبر الإنترنت.

ويقول كريستوفر أوملو، المسؤول عن تطوير أعمال الدفع الرقمي الآمن في Netcetera: "كمتبني مبكر، فإن محفظة منتجات 3DS هي دائمًا من بين أول من يمتثل لأحدث بروتوكولات 3DS، لذلك نحن سعداء جدًا بالتعاون مع ماستركارد لزيادة تحسين جودة معاملات الدفع للتجار".

ويضيف مايكل ساس، نائب الرئيس لحلول أمن إدارة المنتجات في ماستركارد: "من الأهمية بمكان أن يستعد تجار التجزئة والشركات الأخرى الآن ليتمكنوا من مواصلة تقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها بمجرد أن تصبح المتطلبات التنظيمية الجديدة سارية المفعول في نهاية العام. وتعد منصة الاختبار هذه خطوة مهمة في مساعدتهم على الاستعداد بأكثر الطرق كفاءة".

إقرأ أيضا